أرشيف

شباب الثورة يعلنون يوم غدِ ” جمعة وحدة الشعب ” وأم شهيد تتوعد صالح بالقصاص

أعلن شباب الثورة أن يوم غدِ الجمعة هي جمعة “وحدة الشعب ” موجهين نداء إلى جميع المواطنين والمواطنات إلى الخروج إلى كافة ميادين وساحة الحرية بعموم الجمهورية وذلك في اطار الحملة التصعيدية لثورة الشباب المطالبة بإسقاط نظام صالح ورحيله .


ومن جانب أخر وصلت مجاميع من قبائل أرحب إلى ساحة التغيير مرددين شعارات مناوئة لنظام صالح .


وقال ناطق الوفد أن قبائل أرحب أستطاعت أن تدحر قوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري وتثنيها عن الزحف إلى المحافظات الجنوبية والشرقية لقتل أبناء اليمن في ساحات الحرية و التغيير .


مؤكدا أن قبائل أرحب سوف تتصدي لأي محاولة من قبل قوات صالح حتى لا يتمكن من قتل المزيد من شباب الثورة في المحافظات الشرقية والجنوبية .


وطالب الشباب بالصمود والمحافظة على سلمية ثورتهم ومحذراً من محاولات صالح جر الشباب إلى مربع العنف مطالبا الشباب عدم الانجرار الى العنف الذي لن يحقق منه النظام واتباعه سوى الهزيمة.


وكان أطباء المستشفى الميداني بالساحة قد قاموا بوقفة احتجاج اثر أختطاف زميلهم الدكتور أحمد الدُميني الذي تم إختطافة في نقطة يسلح واقتياده إلى جهة غير معروفة محملين صالح ونظامه المسؤولية الكاملة إلى أي ضرر يلحق بالدكتور الدُميني .


كما انضم اليوم احد ضباط الحرس الجمهوري (برتبة عقيد ) لشباب الثورة ومتعهدا بالدفاع عن ثورة الشباب بنفسه وأولاده وماله .


ونقل الضابط لشباب الثورة أن أخوانهم في الحرس الجمهوري مع ثورتهم وهم يعبرون بما في أنفسهم ولن يرفعوا سلاحهم على شباب الثورة وان النصر قريب وأنه على صالح أن يرحل قبل أن فوات الأوان .


وفي كلمة من على منصة ساحة التغيير لأم الشهيد عزمي المقرمي توعد ت فيها صالح بالقصاص وانها سوف تقدم بقية أبنائها للدفاع عن الثورة الشبابية وقدمت التعازي جميع أمهات الشهداء الذين سقطوا في جميع ساحات وميادين الحرية والتغيير


وعلى صعيد اخر وضمن الحملة اليائسة التي يشنها النظام واتباعه ضد شباب الثورة ورموزها تعرضت صفحة الناشطة توكل كرمان في الفيس بوك لعملية اختراق من قبل مجهولين نشروا إساءات بإسمها من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي .


و حذرت الناشطة توكل كرمان من التعامل مع حسابها على الفيس بوك حتى إشعار آخر مشيرة في بلاغ صحفي لها بأنه قد تم التأكد من صحة اختراق حسابها على الفيس بوك الذي تمت من خلاله إضافة آراء مسيئة باسمها في محاولة لشق صف الثورة اليمنية.


ومن تلك الإساءات التي نشرت على صفحتها في الفيس بوك مقال نشر باسمها يطالب الشباب المعتصمين في ساحة التغيير بالانتقال الى الاعتصام في ساحات جديدة بعد سيطرة أحزاب المشترك على ساحة التغيير وغدرهم بالثورة وتآمرهم عليها.


كما يحمل المقال الذي نشر باسم توكل كرمان بأن أحزاب اللقاء المشترك قد حملتها مسؤولية المجزرة التي تعرض لها المتظاهرون الأربعاء الماضي بالإضافة إلى إساءات للمشترك في محاولة للإيحاء بوجود خلافات حول تملك الثورة بينها و أحزاب اللقاء المشترك


هذا فيما تدخل الثورة اليمنية شهرها الرابع لا تزال ساحات الاعتصام تشهد اقبالا متزايدا بشكل يومي ومن مختلف فئآت الشعب اليمني في الوقت الذي يراهن فيه النظام على تململ الشباب الصامد وشق الصف من خلال امكانيات كبيرة سخرت لجهاز الامن القومي التابع للنظام يقوم خلالها ببث الاشاعات المغرضة وافتعال الخلافات بين مختلف مكونات الثورة في محاولة يائسة لاخماد ثورة الشباب .

زر الذهاب إلى الأعلى